شريط الاخبارعاجلمحلي

وقوع إصابات في صفوف الدفاع المدني نتيجة انفجار قناني العطور في حادث الوزيرية ببغداد

بغداد24 ـ بغداد

أعلنت مديرية الدفاع المدني, اليوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022, عن وقوع وقوع إصابات في صفوف الدفاع المدني نتيجة انفجار قناني العطور في حادث الوزيرية ببغداد.

وذكرت المديرية في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه، إن فرق الإنقاذ التابعة لها واجهت صعوبات كبيرة أثناء إعادة عمليات البحث والتفتيش الدقيق عن مفقودي حادث حريق الوزيرية للعطور ببغداد بسبب تكرار حوادث انفجار قناني العطور التي تحمل غازًا سريع الاشتعال والخطر على عمل فرق إنقاذ الدفاع المدني.

وأضافت, إن سلسلة انفجارات العطور توالت في الموقع مما أدى إلى احتراق عجلة انشائية نوع حفار مع تسجيل إصابة منتسبين من فريق البحث والإنقاذ التابع إلى مديرية الدفاع المدني تم نقلهما إلى المستشفى القريب لتلقي العلاج اللازم فيها.

وأوضحت, أن فرق إنقاذ الدفاع المدني ما زالت تجاهد من أجل العثور على رفات المفقودين من العمال بعد استئناف العمل مجددا استجابة لمناشدات ذوي الضحايا بإعادة أعمال البحث في الموقع ولم تصل فرق إنقاذ الدفاع المدني الى رفاتهم حتى هذا الوقت.

وتواصل فرق الإنقاذ، منذ مطلع شهر تشرين الثاني الماضي، عمليات البحث عن مفقودين جراء الحريق الكبير الذي شهدته منطقة الوزيرية في العاصمة العراقية بغداد.

و أفادت مديرية الدفاع المدني، يوم 11 من الشهر الماضي، بأن حريق البناية التجارية الهائل في منطقة الوزيرية وسط العاصمة بغداد ناجم عن تطاير شرارة إثر سقوط المصعد داخل تلك البناية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي