امنشريط الاخبار

عمليات بغداد : القبض على ١٧ مطلوباً بينهم متهمين “بالدگة العشائرية” وضبط أسلحة وأعتدة ومواد مخدرة

بغداد24 ـ بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم السبت 11 ديسمبر 2021, القبض على (١٧) مطلوباً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين “بالدگة العشائرية ” وضبط أسلحة واعتدة ومواد مخدرة في جانبي الكرخ والرصافة .

وذكرت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه : إن قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة تمكنت من إلقاء القبض على (٦) مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن قاطع المسؤولية شرقي العاصمة بغداد.

وأضافت إن الفرقة الثانية شرطة اتحادية تمكنت من القبض على (٩) متهمين بمواد قانونية مختلفة بينهم متهمين “بالدكة العشائرية” واخرين بتجارة وترويج المواد المخدرة مُبينة انه تم ضبط بحوزتهم اسلحة واعتدة غير مرخصة في جانب الكرخ .

فيما تمكنت قوة من اللواء الخامس في الفرقة نفسها من تنفيذ واجب بحث وتفتيش في منطقة الحرية شمال غرب بغداد حيث ضبطت خلاله على كمية من الاسلحة والاعتدة مختلفة الانواع .

في حين تمكنت قطعات الفرقة الاولى شرطة اتحادية ومن خلال الممارسات الامنية من إلقاء القبض على متهم بحيازة وترويج المواد المخدرة , مضيفة انه تم ضبط بحوزته (٢٠) غرام من مادة الكرستال المخدرة وانبولة تعاطي عدد(٢) ضمن منطقة حي الوحدة.

وفي سياق متصل القت دورية نجدة الكرادة القبض على مطلوب بتعاطي وحيازة المواد المخدرة في منطقة البتاويين وسط العاصمة بغداد , مُبينة انه تم تسليم المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي