رئيسيشريط الاخبارعاجلمحلي

محافظ ذي قار يطلق 13 وعدًا أمنيًا وخدميًا واجتماعيًا وتولي “اهتمامًا خاصًا” للخريجين

بغداد 24 _ ذي قار

أطلقت الحكومة المحلية الجديدة بمحافظة ذي قار، اليوم الاحد، 13 وعدًا بينها الحفاظ على النسيج المجتمعي وإيلاء اهتمام خاص بحقوق الخريجين.

وقال المحافظ، مرتضى الابراهيمي، خلال حفل تسلم الادارة من المحافظ وكالة اباذر العمر: إن “إدارته الجديدة ترتكز على عدة محاور من أبرزها الحفاظ على النسيج في المحافظة وكذلك الحفاظ على الجانب الأمني والإداري، وتطوير الأعمار في مناطق المحافظة كافة دون تمييز بين المناطق”.

واضاف، ان “الحكومة المحلية ستتابع مراحل إكمال المشاريع الاستراتيجية في المحافظة وإضافة مشاريع نوعية للمناطق النائية، كما ستركز على تطوير الجانب السياحي وتطوير الاهوار بما يناسب مكانتها العالمية”.

وأوضح الإبراهيمي، ان “حكومته المحلية ستركز كذلك على فك الاختناقات المرورية، والقضاء على الدوام الثلاثي وتطوير الطرق وتطوير النشاط الثقافي وافتتاح المزيد من الملاعب وإيجاد فرص عمل للشباب”.

وتابع محافظ ذي قار الجديد، إن “أوضاع الخريجين في المحافظة ستكون ذات أولوية في عملنا خلال المرحلة المقبلة من خلال وضع المعالجات اللازمة لأمرهم”.

في السياق، كشف عضو مجلس محافظة ذي قار احمد سليم الابراهيمي عن تحالف “ابشر ياعراق”، عن موعد تشكيل اللجان في المجلس.

وقال الابراهيمي في بيان، إن “مجلس محافظة ذي قار سيعقد جلسته اليوم لغرض تشكيل اللجان في المجلس”، مشيرا الى ان “بعض رئاسات اللجان ستكون للمراة”.

وشدد على ضرورة تمكين بعض النساء من أعضاء مجالس المحافظة بتسلم رئاسة بعض اللجان وذلك لاخذ دورها في اتخاذ القرارات المهمة التي تخدم المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي