رئيسيسياسةشريط الاخبارعاجل

السوداني يوجه قادة الأمن بالتواصل الميداني مع منتسبيهم وحثّهم على الالتزام بالمهنية والانضباط العالي

بغداد24 _ بغداد

وجه القائد العام للقوات المسلحة العراقية محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، 23 أبريل 2023، قادة الأمن بالتواصل مع منتسبيهم وحثّهم على المهنية والانضباط العالي في أداء واجباتهم.

وذكر مكتب السوداني في بيان تلقت بغداد24 نسحة منه، ان الأخير استقبل اليوم، المهنّئين بعيد الفطر المبارك من القادة الأمنيين في وزارتي الدفاع والداخلية، وجهاز مكافحة الإرهاب، وجهاز الأمن الوطني، وجهاز المخابرات الوطني، وهيئة الحشد الشعبي، وقيادة العمليات المشتركة.

وقدّم السوداني بحسب البيان، التهاني للحاضرين ولعوائلهم، مشيداً ببطولاتهم في مواجهة الإرهاب والتصدّي للجريمة المنظمة وكلّ ما يعكّر صفو الأمن في البلاد.

وأشار البيان، إلى أن القائد العام للقوات المسلحة وجه، القادة الأمنيين ببذل كلّ الجهود من أجل العراق، والتواصل الميداني مع منتسبيهم، وحثّهم على الالتزام بالمهنية والانضباط العالي في أداء واجباتهم، حفاظاً على أمن البلد ومقدّرات شعبه.

كما استقبل السوداني، اليوم، مجموعةً من الجرحى العسكريين الأبطال، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقدّم السوداني، وفق بيان صدر لاحقاً، التهاني والتبريكات للجرحى الحضور، ولكلّ جرحى العراق ممّن قارعوا الإرهاب وقدموا التضحيات وحافظوا على وحدة العراق، مؤكداً أنّ الحكومة تقدر تضحياتهم وحريصة على متابعة احتياجاتهم ومتطلبات عوائلهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي