امنشريط الاخبار

القبض على متهمين بسرقة 30 الف دولار مع مخشلات ذهبية في بغداد

بغداد24 ـ بغداد

أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد, اليوم الأحد 27 آذار 2022, عن القبض على متهمين بسرقة 30 الف دولار مع مخشلات ذهبية تقدر بتسعة ملايين في بغداد.

وذكرت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه, تمكنت مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب مكافحة اجرام الدورة من إلقاء القبض على متهمًا ومتهمة بسرقة مبلغ (30 الف دولار مع مخشلات ذهبية تقدر بقيمة 9 ملايين دينار عراقي).

وأضافت, ان العملية القبض هذه جاءت بعد ورود اخبار عن حادث السرقة وتشكيل فريق عمل مختص والتحري وجمع المعلومات التي مكنت فريق العمل من التوصل الى الجاني وتحديد مكانه والقبض عليه بعد اخذ الموافقات الرسمية والذي اعترف بقيامه بسرقة المبلغ اعلاه وبالأشتراك مع متهمة اخرى وبدلالته تم القبض على شريكته في الجريمة.

وبينت, ان اقوال المتهمين دونت وتم تصديقها قضائيًا بالأعتراف عن جريمة السرقة وقرر قاضي التحقيق توقيف المتهمين وفق أحكام المادة 444 من قانون العقوبات واتخاذ كافة الاجراءآت القانونية بحقهم.

وأضافت, ان مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد أوامر قبض بحق عدد من المتهمين بقضايا جنائية مختلفة بين السرقة والتزوير ضمن مكاتب مكافحة الإجرام في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي