ثقافة وفنرئيسي

بفستانًها الأبيض (أوف شولدر) هيفاء وهبي تحتل الترند العربي

بغداد 24 ــ العراق

متابعة ــ شيماء العباسي

 وسط حضور عدد كبير من أهل الفن والصحافة اطلت النجمة هيفاء وهبي على إمارة دبي، من خلال حفل مهرجان “Emigala” بدورته الثانية الذي كرّمها وتوّجها بلقبأيقونة الموضة لهذا العام“.

 ومنذ بداية فعاليات المهرجان إلى اليوم، تستمرّ النجمة الجماهرية هيفاء وهبي في التربع على عرش قوائم التريندينغ في كلّ من الإمارات، السعودية، مصر، لبنان، الجزائر، تونس والمغرب، إضافةً إلى الضوضاء الإيجابية التي أحدثتها إطلالتها على عناوين محرك البحثجوجل“.

 و وجّهت هيفاء وهبي كلمتها إلى كلّ نساء العالم، قائلة بلهجتها اللبنانية: “ مسا الخير، شعور كتير حلو، إنو استلهم هيدي الـ Trophy بهل الوجود الأنيق، بهل البلد اللي بحبا كتير دبي.. التميز بهل العصر اللي نحنا فيه، عصر الترند وعصر الفاشن شغلة كتير حلوة وشعور أنا كتير بعتزّ فيه، بدي قدّم هيدا الـ Trophy لكل إمرأة، وبدي قلّا حبي شعرك، حبي جسمك، حبي لونك، وحبي حالك متل ما إنتي وبدي خصّ كمان السيّدة اللبنانية وقلّا إنتِ حلوة، إنتِ أنيقة وإنتِ ناجحة رغم اللي لبنان عم بمرّ فيا…”.

 وظهرت هيفاء بفستانً باللون الأبيضأوف شولدر، أظهرها بإطلالةٍ جذّابة للغاية، إستخدم في تصميمه قماشالرازمير – الستان، وتميّز بقصّة الـ “درابيه” من جهة الصدر والخصر، وبفتحة شق جانية جريئة، وبتفصيل الزيل الطويل. ونسّقت معه حقيبة يد صغيرة باللون الفضي اللامع. ولبّقت مع اللوك أكسسوارات مميزة فضية عبارة عن عقد واسوارة وخاتمين. أما من الناحية الجمالية، فقد تركت هيفاء شعرها الأسود الجميل منسدلًا على كتفيها، واعتمدت مكياجًا قويًّا بالألوان الترابية، أظهر تقاسيم ملامح وجهها الجميل.

 وعلّقت على حاسابها بالانستغرام على منشورها الأول باللغة الإنجليزية قائلة: “أيقونة الموضة لهذا العام.. يشرفني بشدة أن أتسلم هذه الجائزة المرموقة في theemigala، أهدي هذا لكلّ امرأة مستقلة وأطلب منكم جميعًا دائمًا أن تحبوا أنفسكم فقط“. وعلى الإثر، إنهالت عليها التعليقات الإيجابية المليئة بعبارات الدعم والحب والكلام المعسول من قبل العديد من محبيها ومتابعيها الانستغراميين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي