رياضة

بلماضي يفتح النار على مسؤولي الكاف

فتح جمال بلماضي المدير الفني المنتخب الجزائري، النار على مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، معربًا عن استيائه الكبير من “الظلم التحكيمي الذي يتعرض له فريقه في كل مباراة”.

وقال مدرب أبطال إفريقيا عام 2019، في تصريحات للإذاعة الجزائرية: “مع الأسف، أصبحنا نتعرض لمواقف غريبة كثيرة. على سبيل المثال، حكم مباراة زامبيا فعل كل شيء لتحطيم ما قمنا به. ويمكن القول أنه نجح في مسعاه أمام صمت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

وأضاف: “عملنا كثيرا للوصول إلى هذه المرحلة، ولكن هناك أمور أخرى لا يجب أن نغفل عنها مثل التحكيم. من غير المنطقي والمعقول أن يتم تعيين حكمًا من بوركينا فاسو في مباراتنا أمام بوتسوانا، خاصة وأننا سنواجه منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس العالم”.

وتابع حديثه: “يمكن القول أن أمورًا ما تحدث في الخفاء. نحن المنتخب الوحيد الذي يقوم بسفريات طويلة. ما يحدث غير طبيعي وليس صدفة بالمرة. لا أدري لماذا لا يحدث ذلك مع منتخبات تونس ومصر والمغرب”.

كان المنتخب الجزائري قد تعادل خارج ملعبه مع زامبيا (3-3) قبل الفوز على بوتسوانا (5-0) لينهي مشوار تصفيات كأس الأمم الإفريقية في صدارة المجموعة الثامنة برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين.

متابعة/بغداد 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي